محافظة اريحا والاغوار

اريحا .. اقدم مدينة في التاريخ


مهام الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية

 تتولى الإدارة العامة للشؤون الإدارية و المالية، المهام و المسؤوليات التالية:

 1. إعداد مشروع جدول تشكيلات الوظائف الخاص بالمحافظة، بالتعاون مع الإدارات الأخرى .

2. متابعة قضايا شؤون الموظفين منذ تعينهم بالمحافظة إلى حين تركهم الخدمة .

 3. تطبيق سياسات وأنظمة وإجراءات شؤون الموظفين، والتي تشمل التعيين و الترقيات والنقل والانتداب والإعارة والتقاعد وغيرها .

 4. الاحتفاظ بسجل وملف خاص لكل موظف .

 5. متابعة الأعمال الإدارية المساندة والخدمات العامة في المحافظة، من صيانة و ضيافة ونظافة ونقليات ، ومخازن .

 6. إنشاء قاعدة معلومات لخدمة أهداف ومهام المحافظة، لتوفير البيانات والمعلومات، للمحافظ و الجهات العليا للمساهمة في ترشيد القرارات والسياسات الرسمية .

 7. استقبال المراسلات الواردة إلى المحافظة وتسجيلها وإحالتها إلى الجهات المختصة فيها ومتابعة الردود عليها، وتصدير المراسلات ومتابعة إيصالها إلى الجهات المعنية بها .

 8. الأشراف الفني والإداري على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة .

 9. تحديث أنظمة وصيانة أجهزة الكمبيوتر، وتطوير البرامج ، بما يتناسب ومتطلبات العمل في المحافظة .

 10. إعداد الأدلة التنظيمية الخاصة بإجراءات العمل في المحافظة وتطويرها .

 11. إعداد وتطوير أوصاف الوظائف للعاملين في المحافظة .

 12. تحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين وفقا لمتطلبات واحتياجات العمل، وبما ينسجم مع المهام الوظيفية والوصف الوظيفي المعد سلفاً في المحافظة .

 13. إعداد مشروع الموازنة السنوية للمحافظة بالتعاون مع الإدارات والدوائر الأخرى .

 14. متابعة الأوامر المالية والتدفقات النقدية مع وزارة المالية حسب أنظمة ولوائح وزارة المالية .

 15. إعداد الدراسات المالية والتحليلية والمقارنة وتقديمها للإدارة العليا بغرض المساعدة في اتخاذ قرارات ترشيد الإنفاق .

 16. متابعة شؤون المشتريات، وفقا للقوانين والأنظمة والتعليمات المعمول بها .

 

شاركونا
أريحا هذا الاسبوع