محافظة اريحا والاغوار

اريحا .. اقدم مدينة في التاريخ


المحافظ ابو العسل و والوزير عساف يستقبلان ابطال مسلسل خيانة وطن

11-03-2019
المحافظ ابو العسل و والوزير عساف يستقبلان ابطال مسلسل خيانة وطن

استقبل محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، في قاعة كبار الزوار بمعبر الكرامة، اليوم الأحد، وفدا من الفنانين وأبطال مسلسل "خيانة وطن".

وضم الوفد 16 فنانا من: الإمارات العربية المتحدة، وعُمان، والكويت، والبحرين والأردن، وصلوا فلسطين في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام، تلبية لدعوة من سيادة الرئيس محمود عباس لتكريمهم على جهودهم في توعية المشاهد العربي بقضية وطنية حساسة.

ورحب المحافظ أبو العسل بوفد الفنانين العرب، مشيرا إلى أن زيارة لفلسطين من قبل المثقفين والفنانين هي دعم لصمود شعبنا والحركة الثقافية والأدبية، معربا عن شكره لسيادة الرئيس على مبادرته بتكريمهم.

من جانبه، قال الوزير عساف إن هؤلاء الفنانين والإعلاميين الكبار موجودون اليوم بدعوة من سيادة الرئيس محمود عباس لتكريمهم على كل الأعمال التي قاموا بها، وتحديدا مسلسل خيانة وطن، هذا العمل المهم الذي يجسد شيئا حقيقيا حصل في الإمارات العربية المتحدة"، مؤكدا أن المسلسل له "علاقة برفع الوعي لدى المواطن العربي، ومن شأنه محاربة التطرف وكل الأفكار الظلامية وكل التآمر الذي تم على هذه الدول باسم الدين والوطنية".

من ناحيته، قال المنتج السينمائي الإماراتي حبيب العطار "إننا نتشرف أن نكون على هذه الأرض، ونحن ننتمي إلى هذه الأرض، بأرواحنا ننتمي إليها"، معربا عن شكره باسم الإمارات العربية المتحدة وفريق مسلسل "خيانة وطن" للرئيس محمود عباس على هذه الدعوة الكريمة وهذا التقدير.

بدوره، قال الفنان الأردني داوود جلاجل "إنه لشرف عظيم أن يكون تكريم وفد الفنانين على أرض فلسطين، ففلسطين قضيتنا"، مؤكدا أن الفنان يجب أن يكون ملتزما وبشدة بقضايا مجتمعه.

شاركونا
أريحا هذا الاسبوع