محافظة اريحا والاغوار

اريحا .. اقدم مدينة في التاريخ


المحافظ ابو العسل يستقبل معالي د. محمود الهباش

08-10-2018
المحافظ ابو العسل يستقبل معالي د. محمود الهباش

استقبل جهاد ابو العسل محافظ اريحا والاغوار الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية في مقر المحافظة وسط مدينة اريحا ظهر اليوم الاحد حيث تطرق الاجتماع الى اوضاع القضاء الشرعي والمحاكم الشرعية.

وقال د.الهباش اننا نسعى باستمرار للنهوض بالقضاء الشرعي من حيث التاهيل والتدريب وتعزيز المحاكم الشرعية بالدعم الفني والاداري. مشيدا بحرص الرئيس محمود عباس على استقلالية القضاء, ودعمه الدائم لوجود قضاء مستقل وبين الهباش انه جار  للانتقال لمبني جديد للمحكمة الشرعية بالمحافظة وتزويدها بكل ما يلزم وفق اقصى الامكانات المتوفرة, واضاف نسعى لايجاد مقار دائمة ومملوكة للدولة للمحاكم الشرعية في مختلف محافظات الوطن للتوفير على خزينة الدولة.

وابدى المحافظ ابو العسل استعداد المحافظة  للعمل مع الجهات ذات الاختصاص على تخصيص قطعة ارض لاقامة مبنى دائم يليق بالقضاء والخدمات الجليلة التي يقدمها.

زحضر اللقاء محمد النجوم مدير عام التخطيط والتطوير بالمحافظة وعدد من كادر المحافظة الى جانب الشيخ مصعب ادعيس القاضي الشرعي للمحكمة الشرعية بالمحافظة وعدد من كادر القضاء الشرعي في فلسطين

شاركونا
أريحا هذا الاسبوع