محافظة اريحا والاغوار

اريحا .. اقدم مدينة في التاريخ


بكرمة رئاسية تسليم كراسي كهربائية متحركة لحالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة

27-05-2018
بكرمة رئاسية تسليم كراسي كهربائية متحركة لحالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة

سلمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الانسانية في مكتب السيد الرئيس  كراسي كهربائية متحركة لثلاث حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة اريحا والاغوار مكرمة رئاسية. وذلك بجضور جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار ويسرا السويطي مدير عام الشؤون الادارية بالمحافظة وصباح ابو راشد مسؤول ملف المساعدات في المحافظة.وعلي علا رئيس اتحاد المعاقين.
واكدت الفارس ان هذه اللفتات من قبل الرئيس هي تاكيد لنهج واهتمام الرئيس بدعم الحالات الانسانية والعائلات المحتاجة وطلبة الجامعات وان هذه الكراسي ستعينهم على التنقل والقيام باعمالهم بيسر.
واضاف الرجوب ان هذه المساعدات تاتي في السياق الطبيعي وترجمة لاهتمام ومتابعة السيد الرئيس لهموم واحتياجات المواطنين في مختلف ارجاء الوطن والشتات ومن مختلف الشرائح لاسيما الفقيرة وذوي الاحتياجات واضاف لفتة اليوم تحمل مدى متابعته ادق التفاصيل رغم الوعكة الصحية التي المت بالرئيس وهي عنوان لصاحب القلب الكبير والمتابع لاحتياجات ابنائه اليومية
واضاف يوسف مهنا والذي يعمل موظفا في مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار انه يشعر بالامتنان للرئيس ولفتة الابوية موضحا انهم اي ذوي الاحتياجات الخاصة يلقون عناية واهتمام من الرئيس منوها انه موظف قي وزارة التربية والتعليم تطبيقا للقرار بضرورة ان يكون 5% من موظفي الوزرات من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 والشابة اسلام نايف محسن اغرورقت عيناها فرحا قائلة استطيع بعد ذلك ان اتنقل وان لا ابقى حبيسة البيت شاكرة  الرئيس على رعياته الابوية لهم.
خليل غروف تمني موفور الصحة وان يديم الله الرئيس محمود عباس ذخرا وسندا لهم ولكل فلسطين.

شاركونا
أريحا هذا الاسبوع