محافظة اريحا والاغوار

اريحا .. اقدم مدينة في التاريخ


المكاتب الحركية المركزية للمعاقين تبايع الرئيس محمود عباس

08-04-2018
المكاتب الحركية المركزية للمعاقين تبايع الرئيس محمود عباس

جدد اعضاء ومنتسبوا المكاتب الحركية لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظات الوطن مبايعتهم للرئيس محمود عباس ووقوفهم خلف قيادته الحكيمة امام التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية والضغوطات التي تمارس على الشعب الفلسطين, ومشاركة الرئيس في القمة العربية المقررة الشهر الجاري, معربين عن املهم بتبني القمة العربية وقادة الدول العربية الموقف الفلسطيني وتقديم الدعم المادي والمعني لصمود الشعب الفلسطيني. وذلك خلال تجمعهم من مختلف محافظات الوطن في الحديقة الاسبانية وسط مدينة اريحا.

وقال جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني فتح تأتي هذه الوقفة اليوم من المكتب الحركي المركزي للمعاقين ومن شريحة هامة من المجتمع الفلسطيني للتاكيد على وقوفهم خلف قيادة الرئيس محمود عباس والشرعية الفلسطينية واننا نقدر لهم هذه اللفتة مؤكدين على تمسكنا بالثوابت الفلسطينية وعلى حكمة وقيادة الرئيس وصلابة الموقف الفلسطيني نحو تحقيق المشروع الوطني بالحرية والاستقلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. واضاف جهاد ابو العسل امين حركة فتح اقليم اريحا والاغوار اننا سنبقى الجنود الاوفياء خلف الرئيس محمود عباس وجنود حركة فتح والشعب الفلسطيني للدفاع عن الثوابت الوطنية منوها بالمشاركة الواسعة من قبل اعضاء الاتحاد العام للمعاقين ومن المكاتب الحركية لهم.

وبين علي علا رئيس الاتحاد في محافظة اريحا والاغوار ان اليوم خصص للمعاقين وعائلاتهم من مختلف محافظات الوطن كيوم ترفيهي ونشاطات فنية وثقافية لادماجهم ويمارسوا حقهم في التنزه والترفيه والتنقل ويضيف ومارسوا اليوم حقهم بالتعبير عن حبهم وولائهم للرئيس محمود عباس ووقوفهم خلف الرئيس وقيادته الحكيمة كشريحة فاعلة في المجتمع الفلسطيني وتلقى العناية والاهتمام من سيادة الرئيس.

شاركونا
أريحا هذا الاسبوع