محافظة اريحا والاغوار

اريحا .. اقدم مدينة في التاريخ


الفتياني: الخطط الاستراتيجية لن يكون لها عمق تنموي بدون اشراك الشباب

08-02-2016
الفتياني: الخطط الاستراتيجية لن يكون لها عمق تنموي بدون اشراك الشباب

قال محافظ اريحا والاغوار ان الخطط الاستراتيجية التي يتم صياغتها بهدف التطوير او عمل نقلة نوعية لن يكتب لها النجاح ولن يكون لها عمق وجوهر وقالب تنموي حقيقي بدون اشراك الشباب في صياغتها ولا سيما الخطط التي تتعلق بواقع ومستقبل الشباب. جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمها "المجلس الاعلى للشباب والرياضة-مجلس الوسط" صباح اليوم من اجل مشاركة الشباب في صياغة الخطة الاستراتيجية للمجلس 2017-2021 بحضور مساعد الامين العام لمجلس الوسط ماهرة الجمل بنادي شباب اريحا الرياضي.

واضاف الفتياني "نحن نؤمن بشبابنا ونعي اهمية اتاحة الفرصة له من اجل التعبير عن نفسه بالطريقة التي يريدها والتي تخدم الوطن واننا نعول على الشباب بقيادة دفة هذا المركب مشددا على ضرورة تمتع الشباب بحس المبادرة معللا ذلك ان الدوافع اقوى من من الحوافز لانها من داخل كل شب تنبع.

الجمل نقلت تحيات اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة وقالت ان المجلس يعمل على اعداد الخطة الاستراتيجية للشباب ضمن الفئة (14-29) انطلاقا من تجهيز الخطة واعدادها بالشكل المناسب والمهني، واضافت ان المجلس ينفذ ورشات عمل مناطقية محورية، لاثراء الخطة واتاحة المجال امام الشباب للمشاركة فيها.

شاركونا
أريحا هذا الاسبوع