محافظة اريحا والاغوار

اريحا .. اقدم مدينة في التاريخ


الفتياني يكرم مدير عام اوقاف اريحا الشيخ وفيق علاوي

11-01-2016
الفتياني يكرم مدير عام اوقاف اريحا الشيخ وفيق علاوي

 

كرم محافظ ا أريحا والأغوار ماجد الفتياني ظهر اليوم في مقر المحافظة مدير عام  مديرية الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ وفيق علاوي السابق لجهده المقتطع النظير في خدمة المحافظة ولمساهماته البناءة في تحسين كفاءة العمل والرقي في المديرية وجعلها من ابرز المديريات على مستوى الوطن.  

بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب ومدير اوقاف اريحا الجديد الشيخ محمد عبد الإله وأئمة المساجد والخطباء وطاقم الموظفين الإداري.  

الفتياني  اكد ان كل مواطن وموظف وطالب وعامل هو مسؤول من مكانه، واضاف "نتوقع تقديم افضل ما عنده وأداء واجبه على خير وجه ، وبتالي واجبنا ان لا نبذل جهدا في السعي إلى الوفاء بحقهم علينا، فلا شيء في الدنيا يكافئ الإخلاص والتفاني في أداء الواجب ولكن – كما يقال – جهدُ الُمِقل ، وعزاؤنا أن الجزاء الأوفى عند المنعم عليكم بنعمة الإخلاص والتفاني" .

وتمنى الفتياني التوفيق كل التوفيق للشيخ علاوي  في المهمة الجديدة التي أوكل له بها واصفا اياه بالمتعاون لابعد الحدود، ورحب الفتياني  وطواقم الوزارة  في مدير الاوقاف الجديد الشيخ محمد عبد الإله.

وبدوره شكر الشيخ علاوي جميع الحاضرين وقال ان هذا التكريم بمثابة وسام فخر واعتزاز له وان 9 الشهور التي قضاها  في خدمة المحافظة ضافا له الكثير من الخبره مشيدا بنهج التشاركي ما بين مؤسسات المحافظة.

 

 

 

شاركونا
أريحا هذا الاسبوع